الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ياسمين عبد العزيز.. مطربة شهيرة تتعرض لخطأ طبى

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تعرضت المطربة رحمة، لخطأ طبي، على يد طبيب أسنان شهير، مما تسبب في أضرار جسيمة في أسنانها.

وبدأت القصة عندما اتجهت المطربة لعيادة أحد أطباء الأسنان، لعمل تبيض وطالبت الطبيب بألا يستخدم أي أساليب للتبريد أو الكحت في أسنانها نظرًا لأنها ضعيفة وسريعًا ما تتأثر، وبعدها قال لها الطبيب إنه سيضع قشور صدفية “لمونير” يتم لزقها على أسنانها بشكل مباشر.

ولكن فوجئت الفنانة عند إجرائها عملية التبيض، أن الطبيب يستخدم أدوات التبريد في أسنانها على الرغم من تحذيرها له، كما استخدم مادة الفينير مما أضر بأسنانها كثيرًا وتركت له العيادة وذهبت وقدمت شكوى لنقابة الأطباء ضد الطبيب.

وتقدمت المطربة رحمة، بشكوى لنقابة الأطباء، بعدما تعرضتةلهذا الخطأ، مما تسبب لها في أضرار جسيمة.

وبعد ذهاب الفنانة لنقابة الأطباء تم الكشف عليها، وأقرت النقابة بوجود أضرار في أسنانها نتيجة لاستخدام أدوات التبريد، وتم عرضها على الطب الشرعي أيضًا، وتبين أنه حدث تبريد في المنيا الخاصة بأسنان “رحمة”، على النقيض نفى الطبيب تمامًا ما قالته الفنانة.

في سياق متصل، ترقد الفنانة ياسمين عبد العزيز الآن بمستشفى السلام الدولي بالمعادي، بعدما حدث لها تسمم في الدم عقب إجرائها عملية استئصال لورم ليفي في الرحم مما أدى إلى دخولها في غيبوبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة