رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:06 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
«التعليم العالي» تضع خريطة عمل لتعاون الجامعات التكنولوجية مع الصناعة والقطاع الخاص جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية بقرية الشيخ عتمان بالحوامدية تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

صدمة كبيرة تواجه حسن الرداد بسبب ”تحت تهديد السلاح”.. اعرف الحكاية

يواصل الفنان حسن الرداد تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "تحت تهديد السلاح" وذلك بعد فترة كبيرة من التوقف، حيث قام بتصوير مشاهده الأولى في شهر مارس الماضى وتوقف بعد ذلك بسبب انشغال أبطاله بتصوير مسلسلات السباق الرمضاني، وخلال الأحداث يتعرض الرداد لصدمة كبيرة وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

يشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" كوكبة من النجوم منهم حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

الجدير بالذكر أن آخر أعماله الفنية فيلم "توأم روحى" الذى عرض في السينمات شهر أغسطس الماضى، وشارك في بطولته أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومى فؤاد، رجاء الجداوى، حنان سليمان، داليا شوقى، وضيفة الشرف ميرنا جميل وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.