×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 04:39 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
كورة وملاعب ملاعب عالمية

كوكو جوف تنسحب من المشاركة في أولمبياد طوكيو

كوكو جوف
كوكو جوف

أعلنت لاعبة التنس الأمريكية كوكو جوف مساء أمس الأحد أنها لن تتمكن من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية طوكيو، بعدما كشفت الفحوص عن إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وذكرت جوف /17 عاما/ عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"يحزنني للغاية الإعلان عن أن الفحوص كشفت عن إصابتي بعدوى كوفيد، وأنني لن أتمكن من المشاركة في الدورة الأولمبية في طوكيو."

وأضافت :"دائما ما كنت أحلم بتمثيل الولايات المتحدة في الأولمبياد، وأتمنى أن تكون أمامي عدة فرصة أخرى لتحقيق هذا في المستقبل."

وذكرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" أن جوف المصنفة 23 على العالم كانت تعد أبرز لاعبة من بين أربع لاعبات تلقين الدعوة من جانب الاتحاد الأمريكي للتنس للمشاركة في منافسات فردي السيدات بأولمبياد طوكيو.

وكان من المقرر أن تشارك جوف في منافسات الفردي إلى جانب جينيفر برادي وجيسيكا بيجولا وأليسون ريسك، كما كان مقررا أن تشارك إلى جانب نيكول ميليتشار في منافسات الزوجي.

وقالت جوف :"أود التعبير عن أمنياتي للفريق الأمريكي بالتوفيق، وبدورة أولمبية آمنة لجميع الرياضيين الأولمبيين وكل العائلة الأولمبية."

وتعد جوف واحدة من عدة نجوم في لعبة التنس لن يتمكنوا من المشاركة في الأولمبياد.

فقد أعلنت النجمة الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز، المتوجة بأربع ذهبيات أولمبية، في حزيران/يونيو الماضي أنها لن تسافر إلى طوكيو للمشاركة في الأولمبياد، دون الإعلان عن سبب محدد.

كذلك أعلن النجم الإسباني رافاييل نادال، المتوج بذهبيتين أولمبيتين، في حزيران/يونيو الماضي انسحابه من الأولمبياد للتركيز على حالته الصحية.

وانسحب روجيه فيدرر وماتيو بيريتيني وسيمونا هاليب وأنجليك كيربر وخمسة لاعبين أخرين من المشاركة في الأولمبياد بسبب الإصابات.

كذلك انسحب دينيس شابوفالوف ونيك كيريوس وبيانكا أندريسكو وفيكتوريا أزارينكا و22 أخرين من أبرز نجوم اللعبة، بسبب مخاوف تتعلق بجائحة كورونا.

كوكو جوف تنس الأولمبياد أولمبياد طوكيو

مواقيت الصلاة

الأحد 04:39 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق