الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:30 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب يتصدر بكليب ”اتقل” تريند يوتيوب

قام الهضبة عمرو دياب، بطرح ثاني أغاني صيف 2021، بعنوان اتقل، خلال الأيام الماضية عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، وأيضًا على قناته الرسمية علي يوتيوب، وتطبيق أنغامي، وتم تصويرها في الساحل الشمالي للمخرج طارق العريان.

وتصدر فيديو كليب أغنية اتقل تريند يوتيوب فور طرحه وخلال الأيام الماضية، حيث تفاعل معه عدد كبير من جمهور الهضبة ومحبيه علي مستوي الوطن العربي، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وحققت الأغنية ما يقرب من 600 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

كما اقتربت نسبة مشاهدات كليب أغنية الدنيا بترقص على موقع يوتيوب من 9 ملايين مشاهدة في أسبوع فقط، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج طارق العريان، وشاركت في الكليب هدى المفتي بشكل مميز، ولفتت الأنظار بقوة في أول ظهور لها مع الهضبة في عمل فني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.