الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شروط وتفاصيل حفل أنغام في السعودية

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية، يوم 24 يوليو الجاري، ضمن حفلات صيف جدة، ويضم الحفل فقرات غنائية لـ محمد شرنوبي، وتامر عاشور، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء، في مركز «جدة سوبر دوم».

وتباع تذاكر حفل أنغام في السعودية، في 6 فئات تبدأ من 490 ريالًا، أي ما يوازي 2000 جنيه، وتتدرج أسعار التذاكر 785 ريالًا، ثم 980 ريالًا، أما تذكرة «VIP» تبلغ قيمتها 1900 ريال، أما تذكرة «VVIP» بـ 2450 ريالًا، بينما تبلغ قيمة تذكرة الـ «ROYAL» التي تعتبر أعلى فئة في التذاكر، 2900 ريال سعودى أي ما يتجاوز 12 ألف جنيه.

وتفرض الشركة المنظمة للحفل قواعد مشددة للحضور من أبرزها اقتصار دخول الحفل على الحاصلين على لقاح «كوفيد -19»، الالتزام بالتباعد الاجتماعي بمسافة متر ونص، قياس درجة الحرارة عند الدخول، ومنع دخول أي شخص تتجاوز درجة حرارته 38 درجة أو نظهر عليه أعراض، كما يُحظر الدخول من غير «الكمامات» المطلوب ارتداؤها طول الوقت، بالإضافة إلى أحقية الجهة المنظمة في رفض دخول وإخراج أي شخص تعتبر سلوكه غير لائق وفقا لتقديرها الخاص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.