×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 سبتمبر 2022 02:16 مـ 29 صفر 1444هـ
نجوم الفن

منة فضالى فى ورطة بسبب ياسمين عبد العزيز.. اعرف الحكاية

منة فضالي
منة فضالي

تعرضت الفنانة منة فضالي، لانتقادات قوية من قبل جمهورها بسبب منشور قالت فيها إنها لا تعرف ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها علي موقع السوشيال ميديا، وعادت لتبرر سبب هذا الكلام مضيفة أنها لا تعرف ياسمين علي المستوي الشخصي لكنها تعرفها على الصعيد الفني وأعمالها التي قدمتها، مشيرة إنها لم تسئ لها، بعد دعائها بالشفاء العاجل.

وكتبت “فضالي” على حسابها الشخصي بـ "فيس بوك": “للتوضيح لكل الناس لما كتبت معرفش ياسمين يعني معرفهاش معرفه شخصية مين ميعرفش ياسمين مش فاهم يا ريت يكون في عقل يا جماعة ومش صحاب أيوه فعلا قولت زملاء إيه الغلط في كلامي مش فاهمة الدنيا".

وتابعت: "ليه الواحد يكتب حاجه تقولو بنتلزق وترند وزفت منزلش تشتمونا ليه كده ليه عموما مش أنا اللي غلطانة في التعبير بالعكس أنا مغلطش فيها قبل ما تكون نجمه دي مريضه أنتم إيه ربنا يسامحكم”.

وفي سياق متصل، وجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إرساله فريق طبي متكامل، لمتابعة حالة شقيقته، بعد إجرائها عملية جراحية دقيقة.

وكتب وائل عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل، لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير".

منة فضالي ياسمين عبد العزيز فيس بوك

مواقيت الصلاة

الأحد 02:16 مـ
29 صفر 1444 هـ 25 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:49
العشاء 19:06
الزمان الطريق