الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نص رسالة تهنئة الرئيس والسيدة قرينته إلي الشعب المصري

السيسي
السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال السيسي في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء الاثنين: "يطيب لي أن أتقدم بخالص التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي يؤصل لمعاني جليلة وهي الفداء والتضحية والإيثار والمحبة".

وأضاف الرئيس: "أرجو من الله أن يعيد هذه المناسبة الكريمة بالخير واليمن والبركات على الجميع، وأن يعم الأمن والسلام على مصر والمنطقة العربية بأكملها.. كل عام وأنتم بخير".
من جانبها هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، الشعب المصري والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقالت في تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، الذي تتجسد في شعائره قيم رسالة الإسلام الخالدة، من تسامح وإخاء ومودة".

وأضافت: "أدعو الله أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر وشعبها بالخير واليمن والبركات.كل عام وأنتم بخير".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد حرص تهنئة المصريين والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقال الرئيس: "يطيب لي أن أتقدم بخالص التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي يؤصل لمعاني جليلة وهي الفداء والتضحية والإيثار والمحبة راجيًّا من الله أن يعيد هذه المناسبة الكريمة بالخير واليمن والبركات على الجميع، وأن يعم الأمن والسلام على مصر والمنطقة العربية بأكملها.. كل عام وأنتم بخير".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة