الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:41 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللى: أفضل الجلوس فى المنزل ولا أحب الوقوف فى المطبخ

نيللى
نيللى

كشفت نجمة الفوازير نيللي عن أسرار وعادات من حياتها الشخصية وعن كيفية قضائها العيد، مشيرة انها لا تجيد فن الطهي، ولكنها تجيد سلق البيض فقط، موضحة أنها لا تدخل المطبخ ولا تحب الوقوف فيه.

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامية جاسمين طه المذاع على فضائية "dmc"، إن أفراد أسرتها سافروا لإحدى المدن السياحية لقضاء إجازة العيد، والاحتفال به، ولكنها تفضل الجلوس فى المنزل، موضحة: "بشاهد التليفزيون وخاصة البرامج الحوارية".

وأوضحت: "دخلت الفن وعندي 3 سنوات، فهو يجري فى عروقي منذ صغري، ولا أعرف سبب ابتعادي عنه أو عدم المشاركة فى الأعمال الفنية، وأتمنى ذلك، ولكن لا أتلقى أي عروض فنية للمشاركة فيها".

وأكدت نيللي أنها "اعتادت طوال حياتها التقليل من ظهورها في المناسبات العامة، ولكنها تواجه طوال الوقت سؤال إنت فين وبتعملي إيه؟"، مشيرة الى أنها سعيدة في منزلها، ولا تتابع ما يحدث في الوسط الفني.

يذكر أن آخر أعمال النجمة المتألقة كان في العام 2002 عندما قدمت مسلسل "آلو رابع مرة" مع النجم مصطفى فهمي والفنانة الراحلة شويكار والفنان الراحل أحمد راتب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.