الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:21 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”العارف” يقترب من كسر حاجز المليون الثامن بعد خمس أيام من عرضه

يشهد فيلم "العارف" للفنان أحمد عز إقبال جماهيري كبير حيث اقتربت إيرادات الفيلم من كسر حاجز المليون الثامن فى شباك تذاكر وذلك بعد خمس أيام من عرضه، حيث حصد الفيلم حتى الآن 7 ملايين و760 ألف جنيه.

حيث تدور أحداث الفيلم حول الحرب الجديدة من خلال التكنولوجيا وسيطرة "الهاكرز"، من خلال تورط "يونس" ويجسد دوره أحمد عز الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في سرقة أحد البنوك عن طريق شبكات الإنترنت، ويقع في مأزق ويتورط من قبل إحدى العصابات الخطيرة التي تستهدفه وعلى رأسهم راضي والذي يجسد دوره أحمد فهمي.

يشارك في بطولة فيلم "العارف" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.