الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:09 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توماس باخ : مدير منظمة الصحة العالمية سيلقي كلمة في اجتماع للجنة الأولمبية الدولية

توماس باخ
توماس باخ

أعلن توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الثلاثاء أن تيدروس أدهانوم جيبريسوس المدير العام لمنظمة الصحة العالمية سيلقي كلمة غدا الأربعاء في الاجتماع الـ138 للجمعية العمومية للجنة الأولمبية الدولية في العاصمة اليابانية طوكيو التي تتأهب لانطلاق دورة الألعاب الأولمبية يوم الجمعة المقبل.

وقال باخ في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للجنة الأولمبية الدولية اليوم :"يسعدنا أن يلقي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، الدكتور تيدروس أدهانوم جيبريسوس كلمة رئيسية صباح غد في اجتماع الجمعية العمومية اللجنة الأولمبية".

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية قد وقعت اتفاقية تعاون جديدة مع منظمة الصحة العالمية في العام الماضي، تمثل التزاما مشتركا بتأكيد أهمية الرياضة والنشاط البدني للصحة البدنية والعقلية.

وكانت منافسات أولمبياد طوكيو قد تم تأجيلها العام الماضي بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، لتقام في العام الحالي في الفترة ما بين 23 تموز/يوليو الجاري والثامن من آب/أغسطس المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة