الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

البروتوكول الصحي يبعد زاك لافين عن رحلة المنتخب الأمريكي للسلة إلى طوكيو

زاك لافين
زاك لافين

أعلن المنتخب الأمريكي لكرة السلة، أنه سيتوجه إلى العاصمة اليابانية طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، بدون لاعبه زاك لافين، لكنه أوضح أن لاعب فريق شيكاغو بولز لم يتم استبعاده من منافسات الأولمبياد.

وأضاف المنتخب الأمريكي أن لافين يتبع بروتوكول الصحة والسلامة ولن يسافر مع الفريق، ومن المأمول تواجده مع الفريق في وقت لاحق من الاسبوع الجاري.

وأجرى المنتخب الأمريكي، الحاصل على الميدالية الذهبية في آخر ثلاث دورات أولمبية، تغيرين على قائمة الفريق الاسبوع الماضي، حيث ضم كل من جافيل ماكجي وكيلدون جونسون بدلا من كيفين لوف وبرادلي بيل.

وانسحب لوف من تشكيلة الفريق بسبب عدم تعافيه تماما من إصابة في ربلة الساق، فيما اضطر بيل إلى الابتعاد عملا ببروتوكول الصحة والسلامة.

ويأمل جريج بوبوفيتش المدير الفني للمنتخب الأمريكي للسلة في أن يعود لافين للتواجد مع الفريق قبل أولى المواجهات أمام المنتخب الفرنسي في مدينة سايتاما اليابانية يوم 25 من الشهر الجاري بالمجموعة الأولى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.