رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:08 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

طبول الحرب .. موسكو تحذر واشنطن من نشر صواريخ تفوق سرعتها سرعة الصوت فى أوروبا

وجهت السفارة الروسية في الولايات المتحدة تحذيرا شديد اللهجة لواشنطن من خطط نشر صواريخ تفوق سرعتها سرعة الصوت في أوروبا.

وقالت السفارة الروسية في الولايات المتحدة وفقا لوكالة أنباء تاس الروسية، "نود أن نذكرالسكرتيرالصحفي للبنتاجون جون كيربي بأن النشرالمحتمل لأي صاروخ أمريكي تفوق سرعته سرعة الصوت في أوروبا سيتسبب في زعزعة الاستقرار للغاية".

وأضافت البعثة الدبلوماسية الروسية : إن ذلك يزيد من احتمال نشوب صراع غير مقصود".

وكان المتحدث باسم البنتاجون كيربي قد صرح في وقت سابق، في تعليقه على تجربة إطلاق روسيا لصاروخ "تسيركون" الأسرع من الصوت من الفرقاطة الأدميرال جورشكوف: "الصواريخ الروسية الجديدة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت يمكن أن تؤدي إلى زعزعة الاستقرار وتشكل خطرا كبيرا لأنها يمكن أن تحمل شحنة نووية".