×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:17 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
الأرصاد : طقس الغد حار والعظمي بالقاهرة 31 درجةالقوي العاملة: الخميس والسبت إجازة للقطاع الخاصللعاملين بالقطاع الخاص.. قرار حكومي بشأن إجازة السبت والخميسالحكومة تكشف حقيقة وجود نقص فى أدوية الأورام بالمستشفيات الحكومية«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطير
الأخبار عرب وعالم

نبأ عاجل.. كارثة كبري تهز مترو الأنفاق

مترو
مترو

وثّق مواطنون صينيون مشاهد مرعبة من داخل مترو الأنفاق في مدينة تشنجتشو، بعد دخول مياه الأمطار إلى عربات المترو وحصار المواطنين في الداخل.

وتسببت الأمطار الغزيرة المتساقطة في مدينة تشنجتشو بمقاطعة خنان وسط الصين بأزمة كبيرة في المدينة، حيث شلت حركة وسائل النقل العامة والخاصة.

وسجلت نسبة هطول قياسية اليوم الثلاثاء، بلغت لحوالي 457.5 ملم خلال 24 ساعة فقط، الأمر الذي تسبب بحدوث فيضانات في المدينة.

وأدى ارتفاع منسوب مياه الأمطار لحدوث فيضانات في الأنهار التي تدفقت في شوارع المدينة، حيث سجل هطول 200 ملم من الأمطار في ساعة واحدة فقط.

وتداول مواطنون مشاهد فيديو تظهر تعطل خدمات السكك الحديدية وحدوث فوضى عارمة في المدينة بعد انغمار شوارعها بالمياه.

وقام موظفو شركة "مجموعة بكين لتصريف المياه" بتنفيذ أعمال تصريف في الشوارع المغمورة بالمياه بعد أن ضربت عواصف مطرية حي "شيجينغشان" في العاصمة بكين.

مترو بكين الصين الأمطار

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:17 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق