×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 12:32 صـ 20 صفر 1443هـ
كورة وملاعب

علي رأسهم كهربا ومروان وطاهر و الشحات.. موسيماني يعلن الاستغناء عن 10 نجوم

موسيماني
موسيماني


قال مصدر بالنادي الأهلي أم بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم أبلغ محمود الخطيب رئيس النادي بأسماء
اللاعبين المرشح رحيلهم عن الفريق و هم مروان محسن محمود كهربا وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر و محمود وحيد و سعد سمير و رامي ربيعة و
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.


الأهلي يستعد لمواجهة البنك الأهلي يوم الخميس على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين بالمسابقة الأكبر محليًا.

وكان الأهلي قد حصل على راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من المغرب والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.


حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة مع لاعبي فريقه قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الثلاثاء على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وطالب موسيماني خلال هذه المحاضرة من لاعبيه ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة والتي سيخوض فيها الفريق مباريات مهمة في الدوري.

كما طالب موسيماني من لاعبي فريقه نسيان البطولة الإفريقية، خاصة وأن الفريق أمامه بطولة مهمة أخرى وهي الدوري الممتاز ويسعى للفوز بها.

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة قصيرة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الثلاثاء على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وشدد عبد الحفيظ خلال جلسته على ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة والمباريات التي تنتظر الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وطالب مدير الكرة اللاعبين بطي صفحة التتويج بلقب دوري الأبطال والتركيز في مباراة البنك الأهلي المقبلة، لحصد النقاط الثلاث والاستمرار في المنافسة على الوصول لصدارة ترتيب الدوري الممتاز.


انتظم المغربي بدر بانون مدافع الفريق في المران الذي أقيم مساء اليوم.

وعاد بانون إلى القاهرة بعدما حصل على إذن بالبقاء في المغرب، عقب تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز مساء السبت الماضي.

وانضم بانون إلى التدريبات استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

شهد المران تصعيد عددًا من اللاعبين من قطاع الناشئين، وهم؛ أحمد طارق سليمان، فهد جمعة، وليد مصطفى، وعبد الرحمن أشرف "مانو"، وإبراهيم السيد، وذلك لتعويض غياب السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين، فيما خاض حراس المرمى تدريبات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون في إطار تجهيز الجميع للمباراة المقبلة.

موسيماني كهربا الخطيب الراحلون عن الاهلي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:32 صـ
20 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes