×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 12:19 مـ 8 رجب 1444هـ
معرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريلرئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسيلراغبي السفر.. «إيطاليا» تعلن فرص عمل للمصريين في هذه المهنالسيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظة
نجوم الفن

مسار إجباري تستجيب لطلب جمهورها وتقدم حفلتين متتاليتين على مسرح الزمالك

الموجز

قررت فرقة مسار إجباري نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير إحياء حفلتين متتاليتين في مسرح الزمالك، مساء اليوم الأربعاء، الأولى في تمام السابعة مساء والحفل الثانية في التاسعة والنصف.

وتحتفل مسار إجباري مع جمهورها بالقاهرة بعيد الأضحى المبارك عبر سهرة غنائية مطولة تطل خلالها لأول مرة على مسرح الزمالك، بواقع حفلتين متتاليتين في نفس اليوم، وأتي قرار الفرقة بفتح باب التذاكر في حفلة ثانية استجابة لطلب الجمهور بعد بيع كافة تذاكر الحفل الأول في وقت قياسي.

وتمتع مسار إجباري مسامع جمهورها بوجبة غنائية دسمة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة، مثل "بقيت حاوي" و"نهايات الحكاوي" و"متخافش من بكرا" و"تقع وتقوم"، وتفتتح الفرقة بهذه السهرة انطلاقة حفلات موسم الصيف التي يشهدها مسرح الزمالك وتشمل توليفة من الألوان الغنائية، من بينها النسخة الأولى لمهرجان الزمالك لموسيقى الروك.

مسار إجباري مسرح الزمالك عيد الأضحى بقيت حاوي حكايات القهاوي

مواقيت الصلاة

الأحد 12:19 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB