الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كوستاريكا تهزم جامايكا وتتصدر مجموعتها في كأس الكونكاكاف الذهبية

كوستاريكا
كوستاريكا

تصدر منتخب كوستاريكا لكرة القدم المجموعة الثالثة في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المقامة بأمريكا، بعدما تغلب على منتخب جامايكا 1 / صفر مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة، التي شهدت أيضا انتصارا شرفيا لسورينام على جوادلوب 2 / 1 .

وحسم منتخب كوستاريكا المباراة لصالحه بهدف وحيد سجله جون رويز بارانتيس في الدقيقة 53 .

وحصد منتخب كوستاريكا بذلك العلامة الكاملة، حيث تصدر المجموعة برصيد تسع نقاط بينما تجمد رصيد جامايكا عند ست نقاط في المركز الثاني.

ويلتقي منتخب كوستاريكا في دور الثمانية نظيره الكندي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية بينما تصطدم جامايكا بالمنتخب الأمريكي صاحب الضيافة الذي تصدر المجموعة الثانية.

وحصد منتخب سورينام أول ثلاث نقاط له في البطولة بعدما تغلب 2 / 1 على منتخب جوادلوب الذي خرج صفر اليدين.

وسجل جليوفيلو فليتر ونايجل هاسلبانك هدفين سورينام في الدقيقتين 14 و79 بينما سجل ماتياس فايتون الهدف الوحيد لجوادلوب في الدقيقة 20 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.