الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 08:49 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الفروسية الأسترالي يعلن إيقاف كيرموند عن المشاركة في أولمبياد طوكيو

اتحاد الفروسية الأسترالي
اتحاد الفروسية الأسترالي

أعلن الاتحاد الأسترالي للفروسية اليوم الأربعاء أنه فرض على متسابق قفز الحواجز جيمي كيرموند الإيقاف المؤقت عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية طوكيو، بعدما كشفت التحاليل عن وجود الكوكايين في عينته.

وأوضح الاتحاد أن تحليل العينة الأولى لكيرموند أظهر وجود مادة الكوكايين، وذلك في اختبار أجرته هيئة النزاهة الرياضية الأسترالية في 26 يونيو الماضي.

وذكر الاتحاد في بيان أن الكوكايين محظور في المنافسات من جانب الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) وكذلك ضمن قواعد مكافحة المنشطات في أستراليا.

وأضاف البيان أن كيرموند، الذي كان من المفترض أن يشارك في الألعاب الأولمبية للمرة الأولى عبر دورة طوكيو، موقوف عن المشاركة في أي بطولة تمتثل لقواعد وادا بما في ذلك أولمبياد طوكيو، وذلك طوال فترة فرض الإيقاف المؤقت.

وطبقا لقواعد مكافحة المنشطات في أستراليا، يحق لكيرموند /36 عاما/ طلب تحليل العينة الثانية الخاصة به.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.