الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد شيبة يقرر تأجيل أغنيته بسبب وفاة ابن شقيقته

شيبة
شيبة

صرح مصدر مُقرب من الفنان أحمد شيبة، عن قرار الأخير المُتعلق بتأجيل طرح أغنية «أنا عمو»، والتي كان من المُقرر طرحها غدًا الخميس، بالتزامن مع احتفالات ثالث أيام عيد الأضحى.

وقام بتأجيلها بسبب وفاة وفاة ابن شقيقته الذي رحل عن عالمنا عصر أمس الثلاثاء، حيث أصيب الفنان بحالة انهيار شديدة ولم يتمالك أعصابه، موضحًا أنه في حال استعادة عافيته واستئناف نشاطه سوف يُحدد موعد طرح أغنية أنا عمو، والتي قد انتهى من تسجيلها منذ فترة.

أغنية «أنا عمو»، من غناء أحمد شيبة، وكلمات سامح الكومي، وألحان خالد سلطان، وتوزيع نوار البحيري، وتقول كلماتها: «أنا نازل يا بني سوقكم، أنا جاي لوحدي أسوقكم، أنا طول العمر راكب، طول عمري كبير وفوقكم».

وقرر شيبة إلغاء جميع ارتباطاته الفنية التي كان من المقرر إقامتها خلال أيام العيد، وكان من المفترض أن يحيي «شيبة» حفلاً غنائيًا غد الخميس الموافق 22 يوليو الجاري، ثالث أيام عيد الأضحى، بالساحل الشمالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.