الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 04:24 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نقابة الإعلاميين تهنئ السيسى بالذكرى الـ69 لثورة يوليو

هنأ مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتورطارق سعدة نقيب الإعلاميين، الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم ورجال القوات المسلحة البواسل قادةً وضباطًا وجنودًا بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لثورة 23 يوليوالمجيدة.

وأكد نقيب الإعلاميين أن ثورة يوليو ضربت أروع الأمثلة في تلاحم الشعب المصري وقواته المسلحة من أجل تحقيق تطلعات وآمال المصريين، مضيفا أن هذه المناسبة ستظل دائما حاضرة في وجدان الشعب المصري بما حققته من إنجازات عظيمة أرست من خلالها العدالة الاجتماعية والمساواة والحرية.

وأشاد طارق سعدة بالدورالكبير الذي يقوم به جيش مصر الوفي في الحفاظ على أمن واستقرارالوطن واختتم نقيب الإعلاميين تهنئته للرئيس السيسي في الذكرى التاسعة والستين لثورة 23 يوليو قائلا: "حفظ الله مصر ورئيسها وشعبها وجيشها من كل سوء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة