×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 06:42 مـ 21 صفر 1443هـ
هنا الزاهد تدعم دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديهابالصور .. حملة أمنية بأسيوط لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصةصناع فيلم ”زومبى على جنبى” فى ورطة بعد إصابة بطل العمل بفيروس كورونا.. إليك التفاصيلعمر كمال يروج لأغنيته الجديدة ”ضيعنا”بالصور .. وزير التعليم العالي يشارك في اجتماع العلم المفتوح باليونسكو فى الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدةتعيين عميدين جديدين لكليتي العلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .. تعرف عليهماقصة ارتدائها الحجاب و”الضائعة” سبب انطلاقتها.. محطات مهمة فى حياة شادية عبد الحميدبالصور .. شاهد إستعدادت الجامعة الألمانية بالقاهرة لبدء العام الدراسي الجديدتطورات الحالة الصحية لـ أحمد التهامى بعد خضوعه لعملية جراحيةتوفيق عبد الحميد بصحبة كلابه عبر ”فيس بوك”خطير .. 600 ألف فدان إجمالى التعديات على الأراضي خلال 40 عاماالرئيس السيسى ينيب  وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمشاركة فى إحياء الذكري السنوية لرحيل الزعيم جمال عبد الناصر
نجوم الفن

راغب علامة: رفضت بيع منزل والدتى وتبرعت بأثاث المنزل لهذا السبب

راغب علامة
راغب علامة

كشف الفنان راغب علامة، عن أسرار فى حياته الشخصية، حيث أعلن عن رفض بيع منزل العائلة بعد رحيل والدته ووالده، مشيرًا إلى أن ذلك المنزل شهد العديد من الذكريات، التي ما زال يحتفظ بها.

وأضاف المطرب اللبناني، خلال حلوله ضيفا على أمير كرارة في برنامج "سهرانين": أن العائلة كانت تتجمع يوم في الاسبوع في بيت العائلة، ولديه ذكريات عديدة في هذا المنزل، ووالدته كانت تعد بمثابة المرجعية للعائلة وتحل كل المشاكل لأفراد الأسرة.

وأشار إلى أنه بعد أن تغير الحال وانتقل للعيش في منزل أكبر وأيضا أشقائه، رفض أن يتخلى عن المنزل، ومازال يذهب مع أبنائه إلى هناك ويقضون يومهم بين الحين والآخر في منزل العائلة القديم.

وخلال الحلقة، كشف راغب علامة وصية والدته التي تركتها قبل رحيلها، وقال إن هذه الوصية جعلته يشعر بحزن شديد بعد تنفيذها.

وصرح راغب علامة بأن والدته قبل رحليها أوصت أن يتم التبرع بكل أثاث المنزل الذي تعيش فيه والمفروشات للناس، وألا يأخذ أي فرد من الأسرة من الأثاث أي شيء.

وقال المطرب اللبناني، إن هذه الوصية تم تنفيذها، لكنها أحزنته بشدة لأنها كان يريد أن يحتفظ بشيء من رائحتها، وأن هناك الكثير من الذكريات تتعلق بهذا الأثاث والمفروشات، كان يريد أن يحتفظ بها

راغب علامة أمير كرارة سهرانين

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:42 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes