الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توروناريجا يؤكد جاهزيته للعب في الأولمبياد

جوردان توروناريجا
جوردان توروناريجا

قال جوردان توروناريجا، لاعب المنتخب الألماني الأولمبي لكرة القدم، إنه تخطى تعرضه لإساءات عنصرية في أحدث مباريات المنتخب الودية وإنه بات جاهزا للعب في أولمبياد بداية من اليوم الخميس.

وكان المنتخب الألماني ترك الملعب قبل وقت قصير من صافرة النهاية لمباراته الودية أمام منتخب هندوراس يوم السبت الماضي، بعد أن تعرض توروناريجا، لاعب هيرتا برلين، لإساءات عنصرية، وفقا لما ذكره الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وقال لصحيفة "بيلد" اليوم الخميس :" القضية تم إغلاقها بالنسبة لي. أصدرنا بيانا ولا يجب علي أن أضيف إليه".

وقال المدرب شتيفان كونتز :" عندما يتعرض أحد لاعبينا لإساءات عنصرية، فإن خيار اللعب لا يكون متاحا". وتحدث وفد هندوراس بعدها عن سوء فهم.

ويبدأ المنتخب الألماني حملته في الأولمبياد في وقت لاحق من اليوم الخميس أمام المنتخب البرازيلي، في إعادة لنهائي أولمبياد ري ودي جانيرو 2016، التي فاز بها المنتخب البرازيلي بركلات الترجيح. وبسبب قيود فيروس كورونا تقام المباريات بدون حضور الجمهور.

وقال توروناريجا :"في وجود جماهير أو في عدم وجودهم فإنه من أفضل التجارب التواجد هنا. سعيد للغاية لكوني هنا وأن أبذل كل ما في وسعي من أجل المنتخب الألماني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.