الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:00 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المفتى يهنئ السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو

هنأ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصرى وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو1952 المجيدة.

وقال مفتي الجمهورية، في بيان له اليوم: تتقدم دارالإفتاء المصرية بخالص التهاني القلبية للشعب المصري وللرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة التي سطَّرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الأبيَّة الباسلة حتى تحققت أهداف ثورة 23 يوليو المجيدة التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين.

وأكد مفتي الجمهورية أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصينة وهو الذي قدم ولا يزال يقدم العديد من التضحيات والفداء من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري وهولا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا الغالية.

ودعا مفتي الجمهورية جميع المواطنين إلى استمرار ملحمة التكاتف بين أفراد الشعب المصري وقواته المسلحة وأجهزة الشرطة حتى تندحر تنظيمات وجماعات الإرهاب التي تسعى لنشرالخراب والدمار في المنطقة.

كما دعا المفتي الشباب وجموع المواطنين إلى تقديم الغالي والنفيس وبذل الجهد والكد حتى تصل مصرنا الغالية إلى برالأمان وتحتل مكانتها اللائقة بين الأمم.

وأكد مفتي الجمهورية على أهمية استلهام الشعب المصري لروح ثورة 23 يوليو في هذا الوقت الذي تمرفيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كافة أبنائها وتتطلب العمل بإخلاص وتفانٍ من أجل رِفعة مصروتقدمها، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر والمصريين وأن يرد عنها كيد الكائدين وحقد الحاقدين وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان والاستقراروالرخاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.