الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التموين: ضبط مخابز تنتج خبزا ناقص الوزن خلال العيد

تلقى الدكتورعلى المصيلحى وزيرالتموين والتجارة الداخلية تقريرا من غرفة عمليات قطاع الرقابة والتوزيع اليوم يفيد بتحريرعدد من المحاضر لبعض المخابزالبلدية تتنوع ما بين نقص الوزن والمواصفات وتوقف عن الصرف وكشف التقريرالوارد أن محافظة القليوبية تصدرت الموقف بعدد 252 محضر يليها محافظة المنوفية بعدد 146 محضر للمخابز تنوعت ما بين نقص وزن وتوقف عن الصرف والغلق وجاءت محافظة الغربيه بعدد 118 محضر يليها الجيزة بعدد 115 محضر لتحتل محافظتى السويس وبنى سويف العدد الأقل فى المحاضر بواقع يصل إلى 7 محاضر فقط.

وقال أحمد كمال معاون الوزيرالمتحدث الرسمى أن وزيرالتموين والتجارة الداخلية يتابع على مدارالساعه استقرارالحالة التموينية من خلال غرفه عمليات الوزارة والمديريات وكذلك حالة توافر السلع بالأسواق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.