الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الدولي للريشة الطائرة يبرز مشاركة النائبة هادية حسني في أولمبياد طوكيو 

هادية حسني
هادية حسني

نشر الاتحاد الدولي للريشة الطائرة تقرير مطول عن مشاركة النائبة هادية حسني لاعب منتخب مصر للريشة الطائرة في أولمبياد طوكيو 2020 مشيدا بنجاحها الرياضي وأيضا النجاح في كونها عضوة برلمان في مصر وأيضا تحضر للحصول على الدكتوراة في الصيدلة بجامعة القاهرة في تحقيق لمعادة صعبة للغاية.
بدأ التقرير الحديث عن هادية حسني بالإشادة بمشاركتها للمرة الثالثة في الأولمبياد في انجاز كبير يحسب لها بجانب نجاحها العلمي وأيضا في البرلمان.
وأجرى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للريشة الطائرة حوار مع هادية حسني التي أكدت سعادتها بالتواجد للمرة الثالثة في الأولمبياد وايضا تحدي كل الظروف والإجراءات المحيطة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي تزيد التحديات لدى جميع المشاركين في البطولة.
وأوضحت هادية حسني في حوارها ، لدي طموحات كبيرة في أولمبياد طوكيو بعد غيابي عن المشاركة في أولمبياد ريودي جانيرو 2016.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة