الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرى عادل تفقد والدها ووالدتها فى حادث

شيري عادل
شيري عادل

تستعد الفنانة شيرى عادل لتجربة درامية جديدة من خلال مسلسل أيام وبنعيشها، الذى تتقاسم بطولته مع حورية فرغلى والمقرر بدء تصويره بعد إجازة عيد الأضحى في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتجسد شيري في العمل دور فتاة من حارة شعبية وتفقد والدها ووالدتها فى حادث، ثم يتولى أمرها عمها رياض الخولى الذى يتزوج بعد ذلك من حورية فرغلى، وبعدها تنشأ صراعات بينها وبين حورية بعدما أصبحت زوجة عمها رغم فرق السن الكبير بينهما.

مسلسل أيام وبنعيشها تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في 45 حلقة للعرض خلال الموسم الشتوى المقبل، ويشارك فى بطولته إلى جانب حورية فرغلى وشيرى عادل، كلا من رياض الخولي، وسلوى خطاب، ومحمود حجازي، ومصطفى عبدالسلام.

يذكر أن آخر أعمال شيرى عادل فى الدراما حكاية أمر شخصى، التي قدمتها ضمن مسلسل إلا أنا، الذى تم عرضه العام الماضى، وشاركها فى البطولة ميدو عادل، نهال عنبر وإيهاب فهمي، ومعتز هشام، وإخراج محمود كامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.