الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:30 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يتخطى حاجز 23 مليون جنيه في شباك التذاكر

البعض لا يذهب للمأذون مرتين
البعض لا يذهب للمأذون مرتين

إيرادات كبيرة حققها فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز خلال عيد الأضحى المبارك، بعد أن تراجعت خلال الأيام السابقة للعيد بشكل ملحوظ، وكانت قد قلت عن مليون جنيه يوميًا.

وحقق فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، أمس الخميس، إيرادات بقيمة 2 مليون جنيه و390 ألفا لتصل إيراداته الكلية فيما يقرب من أسبوعين ونصف بدور العرض المصرية إلى 23 مليون جنيه و390 ألفا، ومن المتوقع أن ترتفع إيرادات الفيلم خلال الفترة القادمة أيضا.

يشارك في "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، عدد كبير من نجوم الكوميديا، منهم ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، وعمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، وآخرون، وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.