الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا ”مرض خطير ”نصائح تحمي نفسك من الإصابة منه تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الشوط الأول رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 30 دقيقة والسيتي يضرب برايتون بثنائية نظيفة

بايرن ميونخ وشالكه يخوضان مباراة لدعم المتضررين من الفيضانات في ألمانيا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن ناديا بايرن ميونخ وشالكه الألمانيان لكرة القدم اليوم الجمعة أن مباراة ستقام بين الفريقين لجمع أموال توجه للمتضررين من الفيضانات التي وقعت في ألمانيا، حيث سيتبرع بايرن بما لا يقل عن مليون يورو (18ر1 مليون دولار).

وأوضح الناديان أن المباراة ستقام على ملعب شالكه المنافس في دوري الدرجة الثانية، ولم يجر تحديد موعدها بعد.

وذكر بايرن ميونخ أن القيمة النهائية لمبلغ التبرع ستعتمد على المباراة، ولكنها لن تقل عن مليون يورو.

ولقي أكثر من 170 شخصا مصرعهم بسبب الفيضانات التي وقعت قبل أيام في ولايتي شمال الراين-وستفاليا وراينلاند-بالاتينات وفقد الكثيرون منازلهم، كما تأثرت ولاية بافاريا أيضا بالفيضانات.

وذكر بايرن ميونخ في بيان :"بعد التشاور مع حكومات الولايات الثلاث المتضررة، قرر بايرن ميونخ التوجه إلى الجمعيات الخيرية الناشطة بالفعل في المناطق المتضررة وتوزيع الأموال بشكل سريع على الأسر المحتاجة. وسيجرى الإعلان عن موعد المباراة الخيرية خلال الأسابيع المقبلة."

وقال هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ :"صور كارثة الفيضانات أصابتنا بصدمة. علينا أن نتكاتف مع بعضنا البعض في المجتمع في مثل هذا الوضع المروع."

وأضاف البيان :"كرة القدم تعتمد بشكل كبير على التضامن والمسؤولية الاجتماعية. يمكننا فقط تخيل ما مر به الناس وما يمرون به في المناطق المتضررة. بايرن ميونخ يقف متضامنا مع ضحايا الفيضانات."

وقال بيتر نابل عضو مجلس إدارة شالكه :"كلا الناديين يوجهان رسالة مهمة إلى المناطق المتضررة بالفيضانات: لستم بمفردكم."

ورصد بايرن ميونخ، وراعيه الرئيسي شركة "تليكوم" الألمانية، وكذلك نادي كولون، مبلغ 100 ألف يورو من عائدات مباراة أقيمت مؤخرا استعدادا للموسم الجديد، لصالح المتضررين، كما تعهد بايرن بتقديم 100 ألف يورو أخرى للمتضررين في بافاريا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.