×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 12:53 صـ 5 جمادى أول 1444هـ
محمد سعد يعود لدراما رمضان 2023 بمسلسل ”إكس لانس”هبة مجدى تتألق في أحدث جلسة تصويرالداخلية تعلن مد فعاليات مبادرة ”كلنا واحد ” حتى نهاية شهر ديسمبر لعام 2022أدهم معروف : تامر حسني نصحني بالتمثيل واستعد ل ”الليله الاخيرة”ضبط ثلاثة أشخاص بالإسكندرية لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبىفيدرا تكشف كواليس قبلة أحمد زكى التي وافقت عليها حماتهاالتعليم العالي: ترشح 28 ألف طالب وطالبة في انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات والمعاهدوزيرا التعليم العالي والتربية والتعليم يعقدان اجتماعًا لمُناقشة نقل التجربة اليابانية في التعليم الفني والتكنولوجيالجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق مصنع الطوخي التعليمي للابتكار وريادة الأعمالسلمى الحسيني.. قصة احدى بطلات مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة الألمانية بالقاهرةانطلاق امتحانات الميد تيرم بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهليةإطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة
كورة وملاعب ملاعب عالمية

بايرن ميونخ وشالكه يخوضان مباراة لدعم المتضررين من الفيضانات في ألمانيا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن ناديا بايرن ميونخ وشالكه الألمانيان لكرة القدم اليوم الجمعة أن مباراة ستقام بين الفريقين لجمع أموال توجه للمتضررين من الفيضانات التي وقعت في ألمانيا، حيث سيتبرع بايرن بما لا يقل عن مليون يورو (18ر1 مليون دولار).

وأوضح الناديان أن المباراة ستقام على ملعب شالكه المنافس في دوري الدرجة الثانية، ولم يجر تحديد موعدها بعد.

وذكر بايرن ميونخ أن القيمة النهائية لمبلغ التبرع ستعتمد على المباراة، ولكنها لن تقل عن مليون يورو.

ولقي أكثر من 170 شخصا مصرعهم بسبب الفيضانات التي وقعت قبل أيام في ولايتي شمال الراين-وستفاليا وراينلاند-بالاتينات وفقد الكثيرون منازلهم، كما تأثرت ولاية بافاريا أيضا بالفيضانات.

وذكر بايرن ميونخ في بيان :"بعد التشاور مع حكومات الولايات الثلاث المتضررة، قرر بايرن ميونخ التوجه إلى الجمعيات الخيرية الناشطة بالفعل في المناطق المتضررة وتوزيع الأموال بشكل سريع على الأسر المحتاجة. وسيجرى الإعلان عن موعد المباراة الخيرية خلال الأسابيع المقبلة."

وقال هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ :"صور كارثة الفيضانات أصابتنا بصدمة. علينا أن نتكاتف مع بعضنا البعض في المجتمع في مثل هذا الوضع المروع."

وأضاف البيان :"كرة القدم تعتمد بشكل كبير على التضامن والمسؤولية الاجتماعية. يمكننا فقط تخيل ما مر به الناس وما يمرون به في المناطق المتضررة. بايرن ميونخ يقف متضامنا مع ضحايا الفيضانات."

وقال بيتر نابل عضو مجلس إدارة شالكه :"كلا الناديين يوجهان رسالة مهمة إلى المناطق المتضررة بالفيضانات: لستم بمفردكم."

ورصد بايرن ميونخ، وراعيه الرئيسي شركة "تليكوم" الألمانية، وكذلك نادي كولون، مبلغ 100 ألف يورو من عائدات مباراة أقيمت مؤخرا استعدادا للموسم الجديد، لصالح المتضررين، كما تعهد بايرن بتقديم 100 ألف يورو أخرى للمتضررين في بافاريا.

بايرن ميونخ شالكه مباراة ودية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:53 صـ
5 جمادى أول 1444 هـ 29 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB