الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

راغب علامة يكشف قصة طريفة عن زواجه

راغب علامة
راغب علامة

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن قصة زواجه من السيدة جيهان، حيث قال إنه قبل زواجه بـ11 عاما كان يحيي حفلا في الكويت، وبعد انتهاء الحفل قابلته معجبة جاءت من لبنان لتحضر الحفل وطلبت التقاط صورة معه، وقتها سألها من أين حصلت على جمالها فقالت من والدها ووالدتها، فطلب منها إرسال التحية لهما.

وتابع أنه مرت سنوات طويلة عاش فيها تجارب حب فاشلة، وقرر أن يتزوج فطلب من والدته أن تختار له عروس، ففاجأته بصورة لفتاة جميلة وحكت له أنها رأتها في حفل زفاف وأعجبت بها وسألت عنها، ورسمت والدته خطة أن يذهب لوالدها الذي كان بنى عقارا جديدا ليسأله عن شقة ليتعرف عليه، وبعدما شعر بالارتياح تجاهه، أخبره أنه يريد التعرف على ابنته، فقال والدها له إنه فنان مشهور وإذا ظهرت ابنته معه سيتحدث عنها الجميع وفضل أن يلتقي بها في المنزل.

وأكمل حكايته أنه شعر بالارتياح لها وأعجب بها وبشخصيتها، واتفقا على الارتباط، ووجد راغب علامة أنه سيسافر في رحلة عمل ويغيب لفترة فقرر أن يعقد قرانه عليها قبل سفره، وفعلا عقد القران بعد أسبوعين فقط من تعرفه رسميا عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.