الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السعودية تُسجل 1247 إصابة جديدة بفيروس كورونا

السعودية
السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الجمعة، عن تسجيل 1247 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض «كوفيد-19»، فيما تم رصد تعافي 1160 حالة، ووفاة 11 حالة.

ووفقًا لصحيفة عكاظ، بلغ إجمالي حالات الإصابة تراكميا منذ ظهور أول حالة في المملكة 515,693 حالة، من بينها 10,742 حالة نشطة معظمها مستقرة وأوضاعها الصحية مطمئنة، منها 1383 حالة حرجة تتلقى الرعاية في العنايات المركزة، فيما بلغ إجمالي حالات التعافي 496,810 حالات، في حين ارتفعت حصيلة الوفيات إلى 8141 حالة وفاة.

وكانت حددت المديرية العامة للجوزات خدمات الجواز السعودي التي يمكن تنفيذها من قائمة «تواصل» المتاحة عبر منصة أبشر الإلكترونية.

وأوضحت الجوازات السعودية وفق صحيفة عاجل، أن خدمات جواز السفر السعودي التي يمكن تنفيذها عبر «تواصل » هي إصدار وتجديد الجواز ، وكذلك مشكلات إصدار وإلغاء تصاريح السفر، والإبلاغ عن فقدان أو تلف جواز السفر، وفقًا للجوازات السعودية.

وأكدت الجوازات السعودية، أنه يتم تنفيذ خدمات الجواز السعودي عبر «تواصل» في حال تعذر تنفيذ الخدمة على منصة أبشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.