رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 11:16 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
ماذا يحدث إذا تغيب الطالب عن امتحانات شهر مارس 2024؟ هيحصل الدولار.. سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 19-3-2024 بالتزامن مع عمرة شهر رمضان وزير التعليم العالي: مصر تدعو اليونسكو لوضع خطة عمل طارئة للتعامل مع المأساة الإنسانية في غزة حظك اليوم 19 مارس 2024.. الميزان يستعد لوقت ممتع والعقرب يعيش النجاح أسعار العملات في البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 بعد تجديد حبسها.. حكايات البلوجر سلمى الغزولي في النصب على المواطنين عاجل.. ارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم 19-3-2024 والصاغة تترقب نتائج اجتماع الفيدرالي زعابيب وأمطار رعدية.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19-3-2024 ”عمري ما قلت الفن حرام“.. أبرز تصريحات حلا شيحة بعد تصدرها للتريند 9 رمضان.. اعرف الحالة المرورية الآن بالقاهرة والجيزة 19-3-2024 الآن.. هبوط حاد في سعر الدولار داخل البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 واختفاء السوق السوداء رابط الاستعلام عن وظائف معلم مساعد في 8 محافظات بمسابقة الـ 30 ألف معلم .. سجل هنا

أول تعليق من اللاعبة المصرية التي انسحبت من أولمبياد طوكيو

بسنت حميدة
بسنت حميدة

في أول تعليق لها بعد الانسحاب من أولمبياد طوكيو غردت بسنت حميدة لاعبة ألعاب القوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: أؤمن تماما إنها البداية في مشواري الرياضي وليست النهاية وبالرغم من صعوبة الموقف وعدم قدرتي الأن على تخطيه ولكن ربنا كريم جدا.
وأُصيبت بسنت بمزق خلال تأدية أحد الحصص التدريبية أثناء تواجده في المعسكر الاستعدادي بالقاهرة، لتبتعد عن المشاركة في منافسات العدو 100م سيدات ومنافسات العدو 200 متر.

وواصلت: التأهل الأولمبي لـ طوكيو 2020 كان نعمة عظيمة وأيضا الإصابة المفاجأة وعدم القدرة على المشاركة ف آخر وقت نعمة كبيرة من الله حتى وإن كنت لا أراها الآن فرب الخير لا يأتي إلا بالخير الحمد لله دائما وأبدا، سعيدة وفخورة بكل خطوة في رحلة التأهيل الأولمبي حتى وأن لم تكتمل في مرحلتها الأخيرة ولكن السعادة متعتها في الرحلة وليست فقط في الوصول.

وأضافت: شكرا مدربي العظيم على مساندتك ودعمك لي طول الطريق في الوقت الصعب قبل وقت النجاح، شكرا للاتحاد المصري لألعاب القوى على المجهود المبذول والدعم الكامل طول الوقت.

وأكملت: شكرا لأهلي وأصدقائي وكل الناس اللي حتي الذين لا أعرفهم الذين وقفوا بجانبي الفترة الماضية وشجعوني وأرسلوا لي كلام من اعظم ما يكون، كلامكم فرق معي جدا أنتم أكبر نعمة في حياتي أنا ممتنة لكم جدا وأحبكم، دعواتكم بالتوفيق فيما هو قادم بإذن الله شكرا