×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 07:00 مـ 21 صفر 1443هـ
محمد حماقى يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة ” ليلة العمر”هنا الزاهد تدعم دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديهابالصور .. حملة أمنية بأسيوط لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصةصناع فيلم ”زومبى على جنبى” فى ورطة بعد إصابة بطل العمل بفيروس كورونا.. إليك التفاصيلعمر كمال يروج لأغنيته الجديدة ”ضيعنا”بالصور .. وزير التعليم العالي يشارك في اجتماع العلم المفتوح باليونسكو فى الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدةتعيين عميدين جديدين لكليتي العلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .. تعرف عليهماقصة ارتدائها الحجاب و”الضائعة” سبب انطلاقتها.. محطات مهمة فى حياة شادية عبد الحميدبالصور .. شاهد إستعدادت الجامعة الألمانية بالقاهرة لبدء العام الدراسي الجديدتطورات الحالة الصحية لـ أحمد التهامى بعد خضوعه لعملية جراحيةتوفيق عبد الحميد بصحبة كلابه عبر ”فيس بوك”خطير .. 600 ألف فدان إجمالى التعديات على الأراضي خلال 40 عاما
عرب وعالم

رسالة مهمة جدًا من وزير الإعلام البحريني لـ مصر

البحرين
البحرين


بعث علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام البحريني برسالة عاجلة لقيادة وشعب جمهورية مصر العربية بمناسبة احتفالاتها بأعيادها الوطنية.

وأكد أن ما يقوم به تليفزيون وإذاعة البحرين اليوم بمشاركة أبناء مصر الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة، جزء من دور الإعلام الحقيقي والمهم تجاه الدول الشقيقة التي يربطنا بها تاريخ عريق وممتد.

وذكر الرميحي في تصريح لتليفزيون البحرين، أن الإعلام يعكس طيبة الدول والقائمين عليه، مشيرًا إلى أن مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية دولتان تمتلكان حضارة وتاريخا قديما وشعارهما الحب والسلام للجميع وذواتا مواقف صلبة وواضحة فيها الكثير من الوفاء والحرص الشديد على أمن وسلامة الأخ والشقيق والجار بعيدًا كل البعد عن ثقافة التدخل في الشؤون الداخلية للدول والفوضى الإعلامية وكل ما يقوّض أمن الدول.

وقال الرميحي: "نحن في البحرين وأنا أقولها شخصيًا كمسؤول عن القطاع الإعلامي نتعلم كثيرًا من الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين مدى أهمية دور الإعلام في البناء ودعم الأخ والجار والصديق وإبراز كل ما يدعم العلاقات والتقارب بين الشعوب".

كما توجه بالدعاء الي المولي عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية والشعبين الشقيقين من كل مكروه.

البحرين مصر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:00 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes