×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 11:51 صـ 8 رجب 1444هـ
السيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»اللواء هشام آمنة يتفقد أعمال أكبر محطة لتحلية المياه في مطروحوزير التنمية المحلية يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمطروح
نجوم الفن

محمد الشرنوبى يكشف كواليس مشاركته فى ”ياما فى الجراب يا حاوى”

الشرنوبى
الشرنوبى

كشف الفنان محمد الشرنوبى عن كواليس مشاركته في مسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام".

وقال الشرنوبي" فخور اني جزء من مشروع فني كبير زي "ياما في الجراب يا حاوي" و طبعاً شرف كبير لأي فنان شاب مشاركة النجم الكبير د/ يحيى الفخراني اي عمل فني والحمدلله اني نلت شرف كبير زي ده"

تابع الشرنوبي قائلًأ "و عاوز اشكر مجدي الهواري على مستوى الإنتاج الفني المبهر اللي متنفذ في المسرحية اللي مخلينا كلنا حاسين اننا بنعمل عمل عالمي كلنا فرحانين و فخورين و مبسوطين بيه".

يشار أن مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" سيبدأ عرضها في القاهرة يوم 26 أغسطس المقبل وفي الإسكندرية ابتداءً من منتصف أغسطس على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن محمد الشرنوبي شارك في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع هنا الزاهد.

fb0b5850aa6c21c7c452880bcc6330d0.jpg
محمد الشرنوبى ياما في الجراب يا حاوى يحيي الفخراني حلوة الدنيا سكر

مواقيت الصلاة

الأحد 11:51 صـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB