الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد الشرنوبى يكشف كواليس مشاركته فى ”ياما فى الجراب يا حاوى”

الشرنوبى
الشرنوبى

كشف الفنان محمد الشرنوبى عن كواليس مشاركته في مسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام".

وقال الشرنوبي" فخور اني جزء من مشروع فني كبير زي "ياما في الجراب يا حاوي" و طبعاً شرف كبير لأي فنان شاب مشاركة النجم الكبير د/ يحيى الفخراني اي عمل فني والحمدلله اني نلت شرف كبير زي ده"

تابع الشرنوبي قائلًأ "و عاوز اشكر مجدي الهواري على مستوى الإنتاج الفني المبهر اللي متنفذ في المسرحية اللي مخلينا كلنا حاسين اننا بنعمل عمل عالمي كلنا فرحانين و فخورين و مبسوطين بيه".

يشار أن مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" سيبدأ عرضها في القاهرة يوم 26 أغسطس المقبل وفي الإسكندرية ابتداءً من منتصف أغسطس على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن محمد الشرنوبي شارك في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع هنا الزاهد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.