الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بفرمان من الجمهور.. حفل استثنائى لـ محمد رمضان فى الساحل الشمالى

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن فيديو جديد له من الساحل الشمالي حيث يمضي إجازته الصيفية.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وسط جمهوره الذي التف حوله وطالبه بالغناء.

ووصف محمد رمضان ما حدث موضحا أنه كان ذاهبا إلى البحر فأقام حفلا وبعدها عاد إلى المنزل ليسبح في حمام السباحة.

يشار أنه محمد رمضان نشر فيه عبر "انستجرام" وتحول عشاء رومانسي له مع زوجته في الساحل الشمالي إلي حفل غنائي وقامت زوجة رمضان بتوثيق اللحظات من خلال فيديو تم نشره على حساب محمد رمضان.

نشر رمضان الفيديو وكتب معلقًا "في الساحل نزلت انا ومراتي نتعشى في لاروچ مراسي عملت حفلة .. واتعشينا في البيت"، وأضاف قائلًا "ملحوظة الڤيديو تصوير مراتي"

يشار إلى أن محمد رمضان عاد إلى مصر ليحتفل بعيد الأضحى مع أسرته في الساحل الشمالي، حيث تواجد الفترة الماضية في دبي وأحيا حفلا غنائيا في أحد الفنادق هناك.

يذكر أن محمد رمضان شارك في رمضان 2021 بمسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.