×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 سبتمبر 2021 05:01 صـ 20 صفر 1443هـ
عرب وعالم

رسالة مهمة من وزير الإعلام اليمني لـ الرئيس السيسي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليو.

وقال الإرياني في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر: "نهنئ جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة الذكرى الـ 69 لثورة 23 يوليو المجيدة.. التي تأتي هذا العام في ظل ما تشهده مصر بقيادتها الرشيدة ممثلة بفخامة الرئيس المناضل عبدالفتاح السيسي، من تنمية شاملة وتحولات نوعية في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية".

وأضاف وزير الإعلام اليمني: "أتذكر باعتزاز وفخر لقائي بفخامة الرئيس السيسي على هامش لقائه بوزراء الإعلام العرب في 18 يونيو.. والذي حملني نقل تحياته للرئيس عبدربه منصور هادي والشعب اليمني، وتأكيده دعم مصر الكامل للحكومة، ووقوفها مع اليمن في مواجهة مخططات التقسيم، ودعم وحدته وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه".

وتابع وزير الإعلام اليمني: "لن ننسى للشقيقة مصر أدوارها ومواقفها العروبية المشرفة ومساندتها للحكومة والشعب اليمني في محنته، ومشاركتها في تحالف دعم الشرعية لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران، والحفاظ على هوية اليمن، وعودته الى موقعه كجزء من محيطه العربي".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن ثورة 23 يوليو غيرت واقع الحياة على أرض مصر، وأنها حققت تغييرات جذرية في جميع المجالات.

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" ‎تمر اليوم الذكرى التاسعة والستين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، التي دونت بمبادئها العظيمة صفحة مضيئة في تاريخ النضال المصري، وأكدت العلاقة الراسخة والأبدية بين الشعب.. وقواته المسلحة التي حملت لواء الثورة لتحقيق الاستقلال في أعظم صور التحدي والإرادة لإعلاء قيم العدالة والعزة والكرامة.. تحيا مصر، حرة، أبية، واحة للخير والنمو.. والسلام، دائمًا وأبدًا".

وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي ذكرى 23 يوليو

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:01 صـ
20 صفر 1443 هـ 27 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:46
العشاء 19:03
EFG hermes
EFG hermes