×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 19 سبتمبر 2021 06:38 مـ 12 صفر 1443هـ
كورة وملاعب

الخطيب اتفق معه.. معين الشعباني مديرا فنيا للأهلي بعد رحيل موسيماني

الشعباني
الشعباني

علم الموجز أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع معين الشعباني المدير الفني السابق للترجي التونسي لخلافة بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي الذي تقرر عدم التجديد له إذا خسر الدوري العام.
وأعلن الخطيب الساعات الماضية غضبه من موسيماني الذي تعدي اختصاصاته الفنية و كشف صفقات الفريق في الفترة الماضية فضلا عن تصريحه بأن بعض لاعبي الأهلي يشربون الكحول ما أشعل ثورة غضب الجماهير.
وكشف مصدر داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عن تراجع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قرار تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

محمود الخطيب كان قد قرر تجديد عقد موسيماني بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز للمرة الثانية على التوالي، تحت قيادة الجنوب إفريقي والمرة العاشرة في تاريخ النادي الأهلي

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 52 نقطة خلفًا للمتصدر نادي الزمالك برصيد 61 نقطة، ويتساوى القطبين في النقاط حال فوز الأهلي في الـ3 مؤجلات المتبقية، على أن تحسم المنافسة بينهما في الـ7 مواجهات المتبقية.


كما قرر الخطيب تأجيل ملف تجديد وتمديد عقود عدد من لاعبيه حتى نهاية الموسم، وعلى رأسهم التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، وعمرو السولية، لاعب وسط الفريق، وصلاح محسن وجونيور أجايي، مهاجمي الفريق؛ إذ تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني في شهر يناير المقبل.

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي أمس ، جلسة مفتوحة مع الجهاز الفني ولاعبي فريق الكرة اليوم، قبل الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها غدًا الأحد، والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتحدث محمود الخطيب مع اللاعبين بوضوح، مؤكدًا أن مرحلة السوبر الإفريقي ودوري الأبطال قد انتهت، والفريق أمامه تحديات كبيرة في مرحلة جديدة تخص بطولة الدوري وكأس مصر والسوبر المصري، وشدد رئيس النادي على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على الحسم بأقدامهم دون الانتظار لنتائج الآخرين مثلما هو معتاد دائمًا

معين الشعباني الأهلي الخطيب موسيماني

مواقيت الصلاة

الأحد 06:38 مـ
12 صفر 1443 هـ 19 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link
EFG hermes
EFG hermes