الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيف بدّل مهرجان كان السينمائي مصير أمير موناكو رينييه الثالث؟.. اعرف الإجابة

 أمير موناكو رينييه الثالث
أمير موناكو رينييه الثالث

من المعروف لدى الجميع أن لمهرجان كان السينمائي الفضل بتغيير مصير ​أمير موناكو رينييه الثالث​ عام 1955، فقد كان عازباً ومضى على حكمه 6 سنوات وبات عليه أن يتزوج وينجب الوريث لعرش الإمارة.

وكانت النجمة الأمريكية ​جريس كيلي​ تشارك في المهرجان لتقدم فيلم الفتاة الريفية Une fille de provence" الذي لعبت فيه دور البطولة.

وأثناء رحلة في القطار اقترح بيار غالنت المحرر في مجلة Paris match وزوج الممثلة الأميركية أوليفيا دي هافيلاند على إدارة المجلة أن يدبر لقاء بين جريس كيلي والأمير رينييه.

فعرضت أوليفيا الفكرة على جريس فوافقت وتم اللقاء وبدأت قصة الحب بينهما وبعد بضعة أشهر، طلب الأمير يدها من والدها في فيلادلفيا. ورزقا بـ كارولين، البير وستيفاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.