الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:07 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في حفل خطفت فيه الأنظار ورفع شعار ”كامل العدد”.. أنغام تعيش حالة خاصة جدًا مع جمهورها وتتصدر محركات البحث

أنغام
أنغام

مازالت مطربة مصر الأولى النجمة أنغام تتصدر محركات البحث على الرغم من انتهاء حفلها الغنائي الذي أقيم خلال الساعات الماضية، وأشعلته بأغنياتها المتميزة، حيث شهد مسرح جدة سوبر دوم العالمي حفلا مصريا متميزا، قدمته أنغام مع نجمين من الأصوات المصرية الهامة هما المطرب تامر عاشور، والنجم محمد الشرنوبي الذي كان مفاجأة الحفل حيث تفاعل معه الجمهور السعودي بشكل ملفت للأنظار.

وتضمن حفل أنغام ثلاث فقرات كانت هي فيها مسك الختام، حيث أبدعت كعادتها في تقديم مجموعة من أغنياتها ما بين القديمة والحديثة، وتفاعل معها الجمهور الذي التي يعشقها ويحفظ كل ما تقدمه، كما غنت أنغام مع محمد الشرنوبي "فاكر زمان" مما أشعل الأجواء.

وبدأت صوت مصر بالحفل بأغنية "عمري معاك"، وبعدها "بحبك وحشتيني"، وتنوعت ما بين المصري والخليجي حيث قدمت لا تهجى في كفوفي، وحالة خاصة جدا ويادي الحيرة وتعتب أشكي وهتمناله الخير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.