الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حاول خنقها فقتلته.. تفاصيل تورط ريهام سعيد في جريمة قتل زوجها

جريمة قتل حدثت في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وانتشرت بسرعة البرق على صفحات السوشيال ميديا، والتى قامت فيها المتهمة ريهام سعيد بقتل زوجها المحاسب طعنا بالسكين في إحدى القرى، وذلك بسبب خلافات أسرية قالت المتهمة إن ما حدث بينها وبين زوجها مجرد مشادة كلامية عادية تطورت لمشاجرة حاول القتيل خلالها على خنق زوجته قاصدا قتلها فقاومته.

وكشفت المتهمة ريهام سعيد في التحقيقات أنها أمسكت بسكين كانت قريبة من يدها وقت المشاجرة وحاولت تهويش زوجها المحاسب إلا أن السكين غاصت في صدره دون قصد وأن حياتها كانت سعيدة مع الضحية خاصة أنه قام بشراء تكييف قبل الواقعة بساعات وحجز رحلة إلى شرم الشيخ وأن ما حدث لحظة شيطان.

ومن جانبه أصدر النائب العام بيانا جاء فيه ان «النيابة العامة» قد أُخطرت بوفاة المجني عليه فانتقلت لمناظرة جثمانه ومعاينة مسرح الحادث بالوحدة السكنية محل إقامة الزوجين، وتبين بالجثمان إصابة بالصدر من الناحية اليسرى، وبالوحدة السكنية تبينت بعثرةَ بعض محتوياتها وكسر بباب الحمام وبعض آثار للدماء، وأمرت «النيابةُ العامة» الشرطةَ بإجراء التحريات حول الواقعة، فتوصلت إلى طعن المتهمة المجني عليه بالسكين على إثر مشادَّة بينهما تطورت حتى تضاربا فالتقطت المتهمة السكينَ من بين أدوات المطبخ وسددت طعنة لصدر المجني عليه فأحدثت إصابته التي أودت بحياته، ثم حاولت المتهمةُ ووالدةُ المجني عليه إسعافَهُ ونقله إلى طبيب ولكن وافته المنية، وكانت «النيابة العامة» قد أُخطرت من الشرطة بالعثور على السكين المستخدم بمحلِّ الواقعة فأمرت بالتحفظ عليه.

وعليه أمرت «النيابة العامة» بضبط المتهمة، وباستجوابها أقرت بمضمون ما ورد بمحضر التحريات، وأضافت أنها كانت تحاول الذَّوْد عن نفسها خلال المشاجرةِ بينها وبين زوجها، إذ كان قد تعدى عليها مُطْبقًا على عنقها، فأرادت تخويفه بالسكين لردِّ اعتدائه عليها ولكن أصابته بالطعنة التي أودت بحياته، وقد ورد تقرير طبي يفيد بوجود سحجات بعنق المتهمة، وبمواجهتها بالسكين المضبوطة أقرَّت باستخدامها في إصابة زوجها.

وقد أصدرت «النيابة العامة» قرارًا بحبس المتهمة أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لها في الميعاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة