الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:08 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

في تصريح خاص لـ”الموجز” ليلى عز العرب تتعاقد على ”حامل اللقب” وتكشف تفاصيل دورها

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

كشفت الفنانة ليلى عز العرب في تصريحات خاصة لـ"الموجز" عن تعاقدها مؤخرًا على المشاركة في فيلم "حامل اللقب" الذي من المقرر أن ينطلق تصويره مطلع الشهر المقبل وهو من إخراج هشام فتحى، ومن تأليف إيهاب بليبل، ويشارك فى بطولته الفنان هشام ماجد، والفنان محمد سلام، وتجسد ليلى خلال الأحداث دور والدة الفنانة دينا الشربيني.

من جانب آخر تواصل ليلى عز العرب حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل "السيدة زينب" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في الموسم الشتوي وتقوم ببطولته الفنانة سوسن بدر وهو من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي.

الجدير بالذكر أن مسلسل "السيدة زينب"، يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمود عبدالمغنى، حسام داغر، وجارى التعاقد مع باقى أبطال العمل، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة عن السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصا فى تلك المنطقة فى إطار اجتماعى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.