الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 11:42 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيران وروسيا تواصلان انطلاقتهما في كرة الطائرة بأولمبياد طوكيو

منتخب ايران لكرة الطائرة رجال
منتخب ايران لكرة الطائرة رجال

واصلت إيران انطلاقتها الناجحة في منافسات كرة الطائرة للرجال بدورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو وحققت الانتصار الثاني على التوالي حيث تغلبت على فنزويلا 3 / صفر اليوم الاثنين ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وفرض المنتخب الإيراني، الذي فاز في الجولة الأولى على بولندا، هيمنته أمام نظيره الفنزويلي، الذي خسر أمام اليابان في الجولة الأولى، وتغلب عليه بثلاثة أشواط نظيفة بنتائج 25 / 17 و25 / 20 و25 / 18 .

كذلك حقق المنتخب الروسي انتصاره الثاني وتغلب على نظيره الأمريكي 3 / 1 ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث كان قد فاز في الجولة الأولى على الأرجنتين.

وفاز الفريق الروسي اليوم بنتيجة أشواط 25 / 23 و27 / 25 و21 / 25 و25 / 23 ، ليفسد على نظيره الأمريكي احتفاله بالفوز في الجولة الأولى على المنتخب الفرنسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.