الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 10:42 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انسحاب لاعب جودو سوداني من الأولمبياد لتجنب مواجهة لاعب إسرائيلي

السوداني محمد عبد الرسول
السوداني محمد عبد الرسول

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن لاعب سوداني انسحب من منافسات الجودو في أولمبياد طوكيو لتجنب ملاقاة منافس إسرائيل "على ما يبدو".

وبحسب الموقع الالكتروني لصحيفة "تايمز اوف إسرائيل" اليوم فقد انسحب اللاعب السوداني محمد عبد الرسول من منافسات الجودو الأولمبية لتجنب ملاقاة الإسرائيلي بوتبول طاهار في الدور الثالث رغم خضوعه لقياس الوزن قبل المواجهة التي كان من المفترض أن تجمع بينهما في وزن 73 كجم للرجال.

وجاء انسحاب عبد الرسول بعد يومين فقط من انسحاب الجزائري فتحي نورين من مواجهة عبد الرسول ، تجنبا لمواجهة محتملة أمام طاهار في الدور التالي.

وتعرض نورين للإيقاف بشكل مؤقت من قبل الاتحاد الدولي للجودو.

ونقلت "تايمز اوف إسرائيل" عن مصادر في أولمبياد طوكيو قولها أن عبد الرسول لم يظهر خلال المواجهة أمام طاهار صباح اليوم رغم خضوعه لقياس الوزن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة