الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:36 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر تخسر أمام الدنمارك في مباراة مثيرة بمنافسات كرة اليد الأولمبية

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

تغلب المنتخب الدنماركي على نظيره المصري 32 /27 اليوم الاثنين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفراعنة بفارق هدف وبنتيجة 15 /14.

لكن الأحوال تغيرت تماما في الشوط الثاني حيث فرض الفريق الدنماركي هيمنته واستحق الخروج فائزا بفارق خمسة أهداف.

الفوز رفع رصيد الدنمارك إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثانية وتوقف رصيد مصر عند نقطتين في المركز الثاني.

وواصل المنتخب الفرنسي انطلاقته في منافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو، وحقق الفوز الثاني على التوالي، حيث تغلب على نظيره البرازيلي 34 / 29 اليوم الاثنين ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وفرض المنتخب الفرنسي تفوقه في كلا الشوطين حيث تقدم خلالهما 16 / 13 و18 / 16 ليتربع على صدارة المجموعة، بينما تلقى المنتخب البرازيلي الهزيمة الثانية، حيث كان قد خسر في الجولة الأولى أمام النرويج.

وفي المجموعة نفسها، استعاد المنتخب الألماني توازنه بعد الهزيمة أمام إسبانيا في الجولة الأولى، وتغلب اليوم على نظيره الأرجنتيني 33 / 25 .

وتقدم المنتخب الألماني خلال الشوط الأول 14 / 13 ثم عزز تفوقه في الشوط الثاني الذي تقدم خلاله 19 / 12 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.