رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 05:39 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على حكاية شريف دسوقى فى ”ياما فى الجراب يا حاوى”

شريف دسوقى
شريف دسوقى

يواصل الفنان شريف دسوقي بروفات مسرحيته الجديدة "ياما في الجراب يا حاوي" الذي يشارك في بطولته مع الفنان يحيى الفخراني، ويعد هذا أول ظهور فني له بعد وعكته الصحية الأخيرة التي انتهت ببتر قدمه.

ويقدم شريف دسوقي من خلال المسرحية شخصية كان يقدمها الفنان لطفي لبيب مع الفنان يحيى الفخراني وقت عرض المسرحية على المسرح القومي.

ومن المقرر أن تنطلق عروض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" يوم 17 أغسطس المقبل على المسرح الكبير لمكتبة الإسكندرية ولمدة 5 ليال حتى 22 أغسطس كأول مسرحية جماهيرية كبيرة يتم افتتاحها بالإسكندرية منذ سنوات تعود بعدها أسرة العمل استعدادًا لانطلاق عروض القاهرة يوم 26 أغسطس على خشبة مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس "الماركيي"، على أن تكون عروض القاهرة والإسكندرية بالتبادل خلال الفترة المقبلة.

والمسرحية عن رائعة بيرم التونسي والملحن أحمد صدقي، إخراج مجدي الهواري، وأشرف عليها فنيًا محمد هاني، بطولة النجم الكبير الدكتور يحيى الفخراني، والنجم إياد نصار، ونجمي الغناء محمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، والنجم شريف دسوقي، بجانب نجوم المسرح سما إبراهيم، وناصر سيف، وحسن العدل، وإسماعيل فرغلي، ورضا إدريس، ولبنى ونس، وعلاء قوقة.