الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 07:17 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة نارية من شريف إكرامى للاعبى المنتخب الأولمبى.. تعرف عليها

شريف إكرامى
شريف إكرامى

وجه شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، رسالة دعم إلى لاعبي المنتخب الأولمبي، قبل مواجهة أستراليا فى أولمبياد طوكيو 2020.

وكتب إكرامي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر": "قبل أن نلوم ونسخر من أبطالنا ممثلي مصر في الأولمبياد، علينا أن نسأل أنفسنا أولاً هل تم إعداد لاعبينا بعد أولمبياد ريو ٢٠١٦ ، بخطط طويلة الأجل وأههيلهم والاستثمار فيهم للمنافسة مع دول أخرى تستثمر في لاعبيها بميزانيات ضخمة وخطط بدنية وفنية حديثة لحصد أكبر عدد ممكن من الميداليات؟".

وأضاف: "في النهاية على قدر الإعداد والتحضير و الاستثمار يتحدد سقف التوقعات والنتائج، فاذا كنا غير قادرين أو مؤهلين للمنافسه حالياً لتحقيق نجاح أولمبي نفتخر به، فعلى الأقل نساند لاعبينا و لا نحطمهم ندعمهم ولا نسخر منهم فهم أبطال تمثل مصر أمام العالم الآن و تحارب بمجهودات فرديه".

واختتم: "أخيراً مبروك لأبطال التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى أصحاب أول ميداليات مصرية فأنتم مصدر إلهام و أمل للكثيرين و نبقى آملين في إنجاز آخر لن يتحقق إلا بموهبة فذة أو بدعوات المصريين، أما لاعبينا المستمرين أو الذين لم يحققوا أي ميداليات ستظلوا مصدر فخر لنا و أبطال في اعين الجميع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة