الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صابرين لمنتقدي خلعها الحجاب : اللي هينزل في القبر معايا هو اللي يحاسبني

صابرين
صابرين

أوضحت الفنانة صابرين أنها قررت خلع الحجاب لأنها وجدت أنها لا ترتديه بالصورة الصحيحة، حيث قالت إنها تلقت العديد من التعليقات السلبية وموجة من الهجوم بسبب ارتدائها الباروكة لذا قررت أن تتخلى عنها وتتخلى عن الحجاب لأنها لا تريد أن تكون بوجهين وأنها راضية عن نفسها.

وأضافت صابرين أن لا أحد يعلم علاقتها بربها ولا الأشياء الخيرة التي تقدمها من أجل رضا الله وقالت "محدش هينزل القبر معايا اللي هينزل معايا هو اللي يحاسبني وأتقبل النصيحة لله ولما قررت أخلع الحجاب قلت يا رب أنا وكلتك أمري".

يذكر أن مسلسل "كله بالحب"، كان آخر عمل شاركت فيه صابرين وعرض ضمن موسم رمضان المضي.

مسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.