الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:41 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البرازيل وكوت ديفوار يبلغان دور الثمانية من منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو

المنتخب البرازيلي
المنتخب البرازيلي

تأهل المنتخب البرازيلي إلى دور الثمانية من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك بعد فوزه على نظيره السعودي 3 / 1، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.

وتقدم المنتخب البرازيلي عن طريق ماتيوس كونها في الدقيقة 14، لكن عبد الإله العمري سجل هدف التعادل للسعودية في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 76 سجل ريتشارلسون الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع الفوز رصيد المنتخب البرازيلي إلى سبع نقاط تصدر بها المجموعة الثالثة، فيما أنهى المنتخب السعودي مشاركته في دور المجموعات بتذيل الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وبلغ منتخب كوت ديفوار الدور ذاته بعد تعادله مع المنتخب الألماني 1/ 1.

وتقدم منتخب كوت ديفوار بهدف سجله بنجامين هينريش لاعب منتخب ألمانيا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 67، قبل أن يدرك إدوارد لويين التعادل للمنتخب الألماني في الدقيقة 73.

ورفع منتخب كوت ديفوار رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني، فيما يحتل المنتخب الألماني المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.