الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كوريا الجنوبية تكتسح هندوراس بسداسية وتتأهل مع نيوزيلندا لدور الثمانية من منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو

كوريا الجنوبية تكتسح هندوراس
كوريا الجنوبية تكتسح هندوراس

اكتسح منتخب كوريا الجنوبية نظيره هندوراس 6 / صفر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية من مسابقة كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة طوكيو.

وفي الدقيقة 12 سجل هوانج أوي جو هدف التقدم للمنتخب الكوري من ضربة جزاء، قبل أن يضيف وون دو جي الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 19 .

وعاد هوانج أوي جو ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وواصل هوانج أوي جو تألقه ليسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 52 من ضربة جزاء، قبل أن يسجل كيم ين يا الهدف الخامس في الدقيقة 64، ثم اختتم لي كانج إن مهرجان الأهداف بالهدف السادس في الدقيقة 82.

ورفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد هندوراس عند ثلاث نقاط في المركز الرابع والأخير لتودع المنافسات.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، تأهل منتخب نيوزيلندا لدور الثمانية من المنافسات، بعد تعادله السلبي مع نظيره الروماني.

ورفع منتخب نيوزيلندا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب الروماني صاحب الرصيد ذاته من النقاط في المركز الثالث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة