×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 09:49 صـ 21 صفر 1443هـ
نجوم الفن

تفاصيل حفل هاني شاكر بدار الأوبرا المصرية

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد الفنان هانى شاكر لمقابلة جمهوره في حفل غنائي جديد، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، ومشاركة مطربا الأوبرا ياسر سليمان وإيمان عبد الغني، في الثامنة مساء الأحد الأول من أغسطس على مسرح النافورة بالأوبرا.

يأتي هذا الحفل بعد إلغاء حفله السابق ودخوله في حالة صحية سيئة، وبعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها مؤخرا وأدت إلى تأجيل إقامة هذا الحفل قرر العودة للوفاء بوعده بمقابلة الجمهور بدار الأوبرا.

ومن المقرر أن يتكون برنامج الحفل من جزئين، وفي الجزء الأول يقدم خلاله ياسر سليمان بالأغاني التالية، قدك المياس ويا ليلة ماجاني الغالي، وتؤدي إيمان عبد الغني: قلبي دليلي، بيت العز، نسم علينا الهوا وأنا بعشقك.

ويشارك هاني شاكر في جزئه الثاني؛ حيث يقدم مجموعة من أجمل أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد إلى جانب مجموعة من أغاني الطرب العربي منها بلدي، بقالي كتير، كل ليلة، لو رحت بعيد، ضحك ولعب وجد وحب، معاك، ياريتني، أنا قلبي ليك، سألتك، خايف مرة أحب، وعد مني، بعد حبك، بحبك أنا، جواب، قل لي عمل لك إيه، لسه بتسألي، أحلف بسماها، بجانب أحدث أعماله “لو سمحتوا”.

هاني شاكر حفل دار الأوبرا المصرية حالو صحية سيئة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:49 صـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes