الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل حفل هاني شاكر بدار الأوبرا المصرية

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد الفنان هانى شاكر لمقابلة جمهوره في حفل غنائي جديد، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، ومشاركة مطربا الأوبرا ياسر سليمان وإيمان عبد الغني، في الثامنة مساء الأحد الأول من أغسطس على مسرح النافورة بالأوبرا.

يأتي هذا الحفل بعد إلغاء حفله السابق ودخوله في حالة صحية سيئة، وبعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها مؤخرا وأدت إلى تأجيل إقامة هذا الحفل قرر العودة للوفاء بوعده بمقابلة الجمهور بدار الأوبرا.

ومن المقرر أن يتكون برنامج الحفل من جزئين، وفي الجزء الأول يقدم خلاله ياسر سليمان بالأغاني التالية، قدك المياس ويا ليلة ماجاني الغالي، وتؤدي إيمان عبد الغني: قلبي دليلي، بيت العز، نسم علينا الهوا وأنا بعشقك.

ويشارك هاني شاكر في جزئه الثاني؛ حيث يقدم مجموعة من أجمل أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد إلى جانب مجموعة من أغاني الطرب العربي منها بلدي، بقالي كتير، كل ليلة، لو رحت بعيد، ضحك ولعب وجد وحب، معاك، ياريتني، أنا قلبي ليك، سألتك، خايف مرة أحب، وعد مني، بعد حبك، بحبك أنا، جواب، قل لي عمل لك إيه، لسه بتسألي، أحلف بسماها، بجانب أحدث أعماله “لو سمحتوا”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.