الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:58 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلوب طلبه بالاسم.. ليفربول يعرض 15 مليون يورو لضم محمود الونش

محمود الونش
محمود الونش

كشف تقارير إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي دخل في مفاوضات جادة مع نادي الزمالك لضم مدافعه الدولي محمود حمدي الونش الذي قدم مستوي مذهلا في أولمبياد طوكيو وقاد المنتخب الأولمبي للصعود لدور الثمانية.وعرض النادي الإنجليزي 15 مليون يورو للحصول علي خدمات المدافع المونديالي.

والونش هو أحد ثلاثة لاعبين فوق السن، ضمهم شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر، وهذا إلى جانب زميليه أحمد حجازي ومحمد الشناوي.
وقالت التقارير أن كلوب أبدي إعجابه بمستوي الونش وطلب التفاوض مع ناديه بعد أن استشار محمد صلاح نجم ليفربول الذي بارك الصفقة وأكد أن الونش أفضل مدافع في أفريقيا

واحتفل محمود حمدي الونش، مدافع المنتخب الأولمبي المصري، بصعود الفراعنة لدور الثمانية بأولمبياد طوكيو، بعد الفوز على المنتخب الأسترالي (2-0)، اليوم الأربعاء، في ختام دور المجموعات.

ورفع منتخب مصر رصيده بذلك إلى 4 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة، متفوقا بفارق الأهداف على الأرجنتين، التي تعادلت مع إسبانيا (1-1)، بينما تذيلت أستراليا المجموعة بـ3 نقاط.

وضرب الفراعنة موعدا مع البرازيل في ربع النهائي، السبت المقبل، على ملعب (سايتاما 2002)، بينما ستلعب إسبانيا مع كوت ديفوار، بعدما تصدرت المجموعة برصيد 5 نقاط.

ونشر محمود الونش صورة للاعبي المنتخب الأولمبي، من داخل غرف الملابس، معلقا عليها بقوله: "الحمد لله رب العالمين، لاعيبة رجالة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.