الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إعلان ارتباطها.. حكايات وأسرار عن الرجال فى حياة صوفينار

صوفينار
صوفينار

أعلنت الرقصة الاستعراضية صوفيناز خلال الأيام الماضية عن قرب اعلان خبر خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفنى حيث شاركت جمهورها باكثر من صورة برفقته عبر صفحتها علي فيس بوك وكتبت قريبا.

ولدي الراقصة الاستعراضية  العديد من الحكايات مع الرجال فهى من مواليد أرمينيا لأب كان يملك مصنعا، وأم اكتفت برعاية أولادها "3 فتيات وولد"، بدأت في تعلم فنون الرقص وهي في الرابعة من عمرها،وانضمت إلى إحدى الفرق وهي في الثامنة.

وذكرت في برنامج الترابيزة أن عند علم والدها باتجاه ابنته للرقص، قال لها في حضور أمها وخالها "هاحط عليكي بنزين، وأولع فيكي".

وكشفت عن زيجاتها السابقة، في برنامج سابق لها، وقالت أن زواجها الأول، كان في السنوات الأولى من العشرينات، حيث تعرفت على رجل أردني يعيش في شرم الشيخ ويمتلك مطعما وكافيه، وقتها كانت تزور صافيناز شرم الشيخ باستمرار، وكانت مشهورة هناك خاصة في منطقة نعمة بيه بالرقص، على الرغم من أنها لم تحترفه، فكانت ترقص كسائحة وزائرة للمكان فقط.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “الترابيزة”، مع الإعلامية أميرة بدر، أن هذا الرجل ظل يحاول التودد لها مرة بإرسال خاتم هدية، ومرة أخرى بالحديث، حتى سافر خلفها موسكو، وتزوجها هناك، مؤكدة أن هذا الرجل كان يعدها بأنها ستصبح نجمة بعد الزواج منه، لكنها فوجئت به بعد ستة أشهر فقط من الزواج يمنعها من الرقص، واستمر الزواج بعدها بفترة، إلى أن حصلت صافيناز على عقد عمل في دولة البحرين، فوافقت عليه على الرغم من أن الشرط الجزائي به مليون دولار، ليكون ورقة ضغط على زوجها، لكن وبسبب هذا الأمر حدث الطلاق بينهما.


وأوضحت الراقصة الأرمينية، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي أنها تزوجت مرتين فقط وخُطبت 4 مرات: «مقدرش أعيش من غير راجل.. في حد يعرف يعيش بدون راجل؟! لكن هيبقى عندي شغلي ومش همسك في إيده كل يوم».


قالت صوفينار إن هناك العديد من الرجال عرض عليها الزواج، وعدد كبير منهم كانوا أثرياء ثراء فاحشا، إلا إن هناك شخص واحد تقدم للزواج منها، لكنه اشترط أن يكون هذا الزواج في السر، وكان وحسب تصريحاتها شخص “تقيل” رجل أعمال مشهور، واصفة إياه “جامد من هنا لحد الخليج”، وقالت إنه لم يكن لديه مانع من الرقص مادام الزواج في السر، لكنها لم توافق على هذا الرجل، قائلة أنه لم يعجبها ولم يكن الشخص المناسب لها.


واضافت إنها رفضت العديد من عروض الزواج التي وصلتها، وفسرت ذلك بالقول "كلهم كانوا كبار في السن، وانا احب الرجالة الصغيرين"، موضحة انها تحب الرجل الطويل قوي البنيان، ووصفت الرجل المصري بالقول "دمه عسل وزيه مفيش"، قبل أن تكشف عزمها عمل برنامج مسابقات، وتقوم من خلاله باختيار عريسها المقبل.


واندلعت أزمة بين صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، وصافينار، بعدما ارسل لها رسائل يحاول مغازلتها كما قالت وعلقت علي الواقعة قائلة، إنها لا تعرف اللاعب صالح جمعة ولم تلتق به من قبل وحتى إذا قابلته لن تتعرف عليه لأنها لا تعرف شكله.

وأضافت خلال تصريحاتها المتفلزة، أنها لم تفتعل أزمة الرسائل بينها وبين صالح جمعة حتى تصبح تريند كما قال البعض.

وأكدت: أنها ترد على أي رسائل تأتي لها من الجمهور، لكنها استغربت كثيرا لأنها وجدت أن صالح جمعة يقول إنها ترسل له رسائل وتعاكسه، والحقيقة أنه هو من أرسل لها في البداية وهي ردت عليه ثم حذف رسائله وأبقى على رسائلها. وشددت على أنها لم تكن تعرف صالح جمعة ورأت صورته بعد هذه الأزمة، موضحة أنها لا تعرف سبب ما حدث قائلة: «يمكن حد زقه عليا، حد مش بيحبني».

وأضافت: «ممكن حد يكون زقه عليّ وعمري ما شفته ومعرفهوش، هو عاكسني ومسح الرسالة وقال للناس إني بعت وردة له وعاكسته».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.